حوادث

مفاجآت جديدة فى قضية عنتيل الجيزة: التوصل لهوية سيدات مقاطع الفيديو

يكثف رجال المباحث بالجيزة، تحرياتهم حول واقعة القبض على عنتيل الجيزة المتهم بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وتصويرهن فى أوضاع مخلة لابتزازهن، خصوصا بعد أن قررت النيابة ضبط أربع سيدات تم الكشف عن هويتهن، ظهرن فى مقاطع الفيديو بصحبة المتهم.

وقالت التحقيقات، إنه لم توجه للمتهم تهمة الزنا، حيث أنه حتى الآن، لم تتلق مديرية أمن الجيزة، أى بلاغات من أزواج السيدات اللاتى ظهرن فى مقاطع الفيديو المخلة، بصحبة المتهم.

ويواجه المتهم تهمة الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية فى المجتمع، وتصوير السيدات وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، وإساءة استخدام وسائل الاتصال، وتم التحفظ على هاتفه المحمول، لعرضه على لجنة من خبراء الهيئة الوطنية للإعلام، لتفريغ محتوياته، وإعداد تقرير بمقاطع الفيديو والمكالمات الصوتية المسجلة، وحتى الان لم يتم ضبط أى سيدة من اللاتى ظهرن بصحبة المتهم فى مقاطع الفيديو.

وأوضحت التحريات، أن المتهم صور عددا من السيدات فى أوضاع مخلة بعلمهن، إلا أن العدد الأكبر منهن تم التقاط مقاطع فيديو لهن دون علمهن بدافع ابتزازهن، وإجبارهن على الخضوع له، والاستجابة لمتطلباته، وتبين أن المتهم أجرى مكالمات صوتية بهاتفه المحمول بعدد من السيدات للتعرف عليهن، ومحاولة إقامة علاقة عاطفية معهن وحاول ابتزاز إحدى السيدات خلال مكالمة هاتفية معها بمكالمة سابقة أجريت مع شخص آخر، وهددها خلال المكالمة وتوعدها بالانتقام، لرفضها الاستجابة لها، وطلبها عدم اتصاله بها مرة أخرى.

وتوصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى هوية السيدات اللاتى ظهرن بمقاطع الفيديو التى سجلها المتهم بهاتفه المحمول، كما ذكر شهود عيان، أن عدد من السيدات طلقهن أزواجهن بعد تسريب مقاطع فيديو مخلة لهن بصحبة المتهم.

كما فحص رجال المباحث الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، وتم العثور على عدد كبير من مقاطع الفيديو، والمكالمات المسجلة التى تجمعه بعشيقاته، من بينها مقاطع فيديو وصور التقطها المتهم لعدد منهن بعلمهن.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يعمل جزارا، ومتزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد آخر من السيدات اللاتى أقام علاقة معهن ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن المتهم كان ينتهز فرصة انشغال السيدة التى يمارس الرذيلة معها، ويصورها بهاتفه المحمول دون علمها، حتى يتمكن من ابتزازاها وتهديدها بمقاطع الفيديو المخلة، ويجبرها على ممارسة الرذيلة معه مرة أخرى.

كما كشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم كان يلتقى بالسيدات بإحدى الشقق، ويقيم علاقة معهن بغرفة خالية من الأثاث، سوى مرتبة أسفنجية بأرضية الغرفة.

وتحفظ رجال المباحث، على الهاتف المحمول الخاص بعنتيل الجيزة، وتبين احتوائه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسى له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت، وتم التوصل من خلال فحص مقاطع الفيديو إلى هوية عدد من السيدات ظهرن معه، فى أوضاع مخلة، وتم إخطار النيابة تمهيدا للتحقيق معهن إذا استدعت التحقيقات ذلك وعقب استجواب المتهم، تم إحالته إلى النيابة التى قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، وقرر قاضى المعارضات بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى