حوادث

مصرع فتاة سقطت من الطابق الـ 13 بعقار فى الإسكندرية

لقيت فتاة مصرعها إثر سقوطها من شرفة الشقة سكنهما بالطابق الثالث عشر بعقار بمنطقة كامب شيزار شرقى الإسكندرية، وذلك بعدما اختل توازنها أثناء تهديدها لوالدتها بالانتحار لاقناعها بتتناول الدواء.

وكان قسم شرطة باب شرقى تلقى بلاغا، بـسقوط فتاة من العقار رقم 17 بشارع عمر لطفى، وانتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين من المعاينة وجود جثة “ن.ع” 24 عاما، حاصلة على بكالوريوس علوم، وبها إصابات بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم وتهشم بالجمجمة والأطراف وبسؤال والدتها، قررت أنها وزوجها يعانيان من أمراض متعددة وكانت تقوم ابنتهما المتوفاة برعايتهما ما جعلها تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت أنها يوم الحادث رفضت تناول دوائها فدخلت ابنتها إلى الشرفة وصعدت على كرسى وهددتها بالانتحار إذا لم تستجب لها، فاختل توازنها وسقطت فى الشارع.

وأمر المستشار عبد العزيز سامى، رئيس نيابة باب شرقى، بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى