حوادث

مصرع طفلة سقطت فى بيارة رى بقرية بالشرقية

سقطت فيها مساء أمس، بقرية القضاة بكفر صقر، أملا فى إستخراجها على قيد الحياة لكن القدر قال كلمته وتوفيت الطفلة نتيجة الإهمال وترك بيارة الرى بدون غطاء.

تلقى اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد أحمد سامى، رئيس مباحث كفر صقر، يفيد بلاغا من بعض الأهالى بقرية القضاة دائرة المركز، بسقوط طفلة ببيارة رى بالقرية.

وتبين من الفحص والتحريات الأولية، أنه أثناء قدوم الطفلة أية صلاح محمد 11 سنة من قرية الأشقم مركز فاقوس، برفقة والدتها مساء أمس، لشراء بعض المتطلبات من قرية القضاة، وأثناء السير بأحد شوارع القرية، تركت الطفلة يد والدتها لتناول شربة مياه من مبرد مياه، وعلى بعد خطوات من مبرد المياه وفى طريقها إليه سقطت فى بيارة رى، يستخدمها المزارعين فى رى محاصيلهم الزراعية.

وأفادت التحريات أن البيارة كانت مكشوفة منذ فترة لوجود كسر بها، وعدم تصليحه، وخاصة أن البيارة فى مكان يسير منه المارة ويترددون عليه بشكل يومى.

تمكن الأهالى من استخراج الجثة التى ظلت لمدة تزيد عن 3 ساعات بالمياه، وخاصة أنه تم كسر المواسير لاستخراج الطفلة، التى خرجت جثة هامدة، وبالعرض على نيابة كفر صقر، قررت بمعرفة محمد العطوى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، التصريح بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى