حوادث

مرات الأب قتلت الطفلة الصغيرة وحفرت قبرا ودفنتها فيه

نجحت مباحث الإسماعيلية بقيادة اللواء محمود هندى مدير المباحث الجنائية، فى كشف غموض عثور أب على جثة طفلته، عامين، بأرضية الغرفة وترتدى ملابسها كاملة وحول رقبتها تجمعات دموية، وتحرر محضر بالواقعة.

تبلغ المقدم محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، من المزارع، “فايز.د”، ومقيم بمنطقة كيلو 11 بالعثور على جثة ابنته براءة، عمر عامين.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية الغرفة مرتدية كامل ملابسها ويوجد تجمعات دموية حول الجسم والرقبة.

وأشار والد الطفلة إلى أن طفلته كانت متغيبة طوال اليوم، وعثر على جثتها بالغرفة الملحقة لمنزله مغطاة ببطانية أثناء البحث عنها.

وبتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة تبين أن زوجة الأب “شيماء. م.ع”، 20 سنة، بدون عمل، عذبتها وضربتها حتى الموت، بسبب غيرتها منها، كما أنها كانت تحدث ضجيجا بالمنزل أثناء لهوها فقامت بصفعها على وجهها، مما أدى إلى سقوطها وارتطامها بالأرض وإحداث إصابتها التى أودت بحياتها.

وعقب ذلك تخلصت المتهمة من الجثة بربطها بايشارب ولفه حول عنقها وسحبها إلى خارج المنزل، ووضعها داخل حفرة جهزتها لإخفائها بها.

وعقب قيام أهلية المتوفية بالبحث عنها وخشية افتضاح أمرها، استخرجت الجثة من داخل الحفرة ووضعها داخل غرفة الضيوف بالمنزل، وتغطيتها ببطانية وعثر الأهالى عليها.

تحرر محضر بالواقعة رقم 1851 لسنة 2020 إدارى مركز الإسماعيلية، وباشرت النيابة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى