حوادث

مذبحة كفر الشيخ.. استجواب حارس العقار وعدد من الجيران

استجوبت مباحث بندر بكفر الشيخ، حارس عقار “عمر بن الخطاب”، الذي شهد وقوع جريمة قتل أم شابة وأطفالها الثلاثة عصر اليوم الإثنين، وتحفظت المباحث على “الشيشة التي كان يدخنها”.
جاء ذلك بحضور اللواء محمد عمار مدير المباحث، والعميد عبد الفتاح المنشاوي رئيس مباحث المديرية، وبرئاسة الرائد سعد اللبيشي رئيس المباحث.
ووجهت المباحث تساؤلا إلى حارس العقار، عن آخر مرة شاهد القتيلة وأطفالها، ومن آخر من صعد للبرج الذي تقطن فيه الأسرة ومتى كان وقت وقوع الجريمة.
كما استجوبت المباحث عددا من جيران شقة القتيلة، خاصة الموجودين في نفس الطابق الذي يوجد به 4 شقق سكنية، حيث إن الأسرة مستأجرة منذ أكثر من عام عقب عودتهم من السعودية، حول ما إذا كان سمعوا صوت استغاثة أو صراخ أو ما خلافه، وقام ضباط البحث الجنائي باستجواب وسؤال صاحب سوبر ماركت في نفس البرج.
وكان اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بوقوع جريمة قتل، ببرج علي بن أبي طالب بمنطقة سخا مدينة كفر الشيخ، فانتقلت القيادات الأمنية على الفور لمكان الجريمة حيث تبين أن الزوج ويدعى “أحمد عبدالله زكي ” 36 سنة، طبيب باطنة بوحدة سخا، فصاح وصرخ ليهرع الجيران ليكتشفوا الجريمة البشعة. حيث تبين وفاة، منى فتحي السجيني، 30 سنة، إخصائية تحاليل بأحد المعامل الخاصة سابقًا وأطفالها عبدالله الصف الثاني الابتدائي ” 8 سنوات ” وليلى 6 سنوات، عمر 5 سنوات مقتولين ومذبوحين دخل الشقة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى