حوادث

لعلاقته بشقيقته.. ذبح شاب فى حلوان

كشفت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، غموض العثور على جثة شاب مذبوحًا داخل شقته بحلوان، وتبين أن عاطل وراء ارتكاب الجريمة، لوجود علاقة غير شرعية بشقيقته، وتمكنت قوت الأمن، من إلقاء القبض عليه.

تفاصيل الواقعة بدأت، عندما تلقى مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالى، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة، وانتقلت قوة أمنية، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة م. ا 30 سنة “عامل”، مذبوحًا ومفصول الرأس داخل شقته، ويرتدى ملابسه كاملة، وظهور آثار تعذيب على جسده.

تم تشكيل فريق بحث، تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة محمد. ص 29 سنة “عاطل”، بعد اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينه وبين شقيقته، وبتقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته.. اعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أن شقيقته اعترفت له أنها على علاقة غير شرعية مع المجنى عليه، وعندما رغبت فى إنهاء العلاقة، رفض المجنى عليه، وهددها بنشر صورها على الإنترنت، وأنه يريد استمرار العلاقة معها، مشيرا إلى أنه اتصل بالمجنى عليه، وحدد معه موعدًا للتقابل فى شقة المجنى عليه، وأثناء معاتبته نشبت بينهما مشاجرة، استمرت نصف ساعة، فذبحه وفر هاربًا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى