حوادث

حبس زوج مزق جسد زوجته بعد مشاهدتها فى فيلم “بورنو” بمصر القديمة

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية برئاسة المستشار محمد الطنبارى، حبس مسجل خطر مزق جسد زوجته فى منطقة مصر القديمة، بعد مشاهدتها فى فيلم “بورنو”، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات عن الواقعة .

وطلبت النيابة العامه الإستعلام عن الحالة الصحية للمجنى عليها لسؤالها .

تعود تفاصيل القضية عندما تلقى رجال مباحث قسم مصر القديمة بلاغ من الأهالى يفيد بتعدى زوج على زوجته بسلاح أبيض “كتر”، وتمزيق جسدها بسبب خلافات عائلية، على الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين صحة الواقعة، وتم نقل الزوجة إلى المستشفى لتلقى العلاج.

كشفت التحريات الأولية للمباحث خروج زوجها  “حسام” مسجل خطر بعد قضائه فترة عقوبة السجن منذ فترة، وأثناء جلوسه مع أصدقائه لمشاهدة أفلام إباحية، فوجئ بظهور زوجته بطلة أحد الأفلام.

عاد الزوج إلى منزله ومعه دليل إدانة زوجته وقرر مواجهتها بما شاهده، ودخل الزوج فى نقاش عنيف مع زوجته، فاعترفت بإجبارها على ممارسة الجنس مع أحد الأشخاص أثناء محاولتها زيارته بالسجن، فأخرج سلاح أبيض من بين طيات ملابسه “كتر” وتعدى عليها وفرا هاربا، تحرر محضرا بالواقعة برقم  6235 لسنة 2018، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى