صحه و طب

كيف تتخلصين من 30% وزن زائد بالجسم ؟

بعد تجارب ودراسة أجراها علماء في جامعة “نانيانج” في سنغافورة، بات بالإمكان التخلص من 30% من الوزن الزائد، دون ممارسة أنشطة رياضية.

ونشر موقع روسيا اليوم، نقلاً عن صحيفة “Small Methods، الطريقة التي توصل إليها العلماء، والمتمثلة في شرائط لاصقة فيها إبر صغيرة جدا، كل واحدة منها أرق من الشعرة، تحتوي هذه الإبر الرقيقة على دواء يحول الدهون البيضاء إلى طاقة مستهلكة.

وأكد العلماء الذين توصلوا إلى هذه الدراسة، أن هذه الطريقة ستساعد في تخفيض من كمية الدواء، المستخدم للتخلص من الوزن الزائد.

وقال الباحثون الذين أعدوا هذه الدراسة :”هدفنا كان صنع شرائط لاصقة غير مرئية وغير مكلفة ويمكن للجميع استخدامها بسهولة”. وأثبتت التجارب أن هذه الشرائط اللاصقة استطاعت في اليوم الخامس من استخدامها، تحويل الدهون البيضاء إلى دهون بنية، بالإضافة إلى أن هذه الشرائط تخفض من معدل الكوليسترول في الدم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى