رياضة وملاعب

كوليبالى: قررت الرحيل بعد ثانى شهر لى مع الأهلى وتلقيت تهديدات بالقتل

خرج الإيفوارى سليمانى كوليبالى، مهاجم الأهلى الهارب إلى إنجلترا فى الأيام الماضية، بتصريحات ضد ناديه بالتحديد وضد الكرة فى مصر بصفة عامة.

وأوضح كوليبالى فى حوار لموقع “فوتبول 365” الفرنسى اليوم: “فى مصر كانوا يمنعوننى من الحديث إلى وسائل الإعلام أو حتى رئيس النادى، ولذلك كان لا يوجد مكان من أجل التعبير عن المشاكل التى تواجهنى، حتى رئيس النادى كان يتهرب من من إعطائى رقمه للتواصل معه”.

وأضاف: “تناقشت مع وكيل أعمالى للعودة إلى مصر من أجل مساواة الأمور مع النادى الأهلى، ولكن وكيل أعمالى أكد لى أننى سأقتل فى حالة عودتى لمصر مرة أخرى”.

وتابع: “فى الأهلى قررت الرحيل بعد ثانى شهر لى مع النادى، كنت فى وضع جيد مع فريقى السابق باسكتلندا قبل الانتقال إلى الأهلى، وظللت على دكة البدلاء فى البداية بدون أى أسباب، ولم أتقدم بشكوى لأننى أعتقدت أنه سيكون من المبكر، حتى شاركت فى مباراة والفريق كان فى مشكلة وتمكنت من إحراز هدفين وقيادة الفريق للفوز”.

وقال كوليبالى: “الجماهير كانت تعاملنى بشكل جيد بعدما تمكنت من إحراز أهداف مهمة للفريق، ولكنى الآن أتلقى رسائل تصفنى بالكذب، والعبارات المسئية لى ولزوجتى وأمى، حتى أننى تلقيت رسائل بالتهديد بالقتل فى حالة عودتى لمصر مرة أخرى”.

وأكد كوليبالى أن هناك بعض اللاعبين كانوا لا يمررون له الكرة: “بعض اللاعبين مثل حسام غالى وعبدالله السعيد كانوا لا يمررون لى الكرة، وكان كل بناء الفريق من الهجمات يمر من خلالهم، وبالتالى كنت لا أحصل على الكرة”.

وأخيرًا: “أنصح جميع اللاعبين الأفارقة بعدم الذهاب إلى دول شمال إفريقيا والخروج إلى الاختبارات فى الأندية الأوروبية مباشرة، أفضل من الحصول على الأموال من البلاد العربية”.

وأشار كوليبالى خلال حديثه إلى شكوى وتذمر الثنائى جونيور أجايى وعلى معلول من المعاملة فى الأهلى، وهو ما نفاه الثنائى من قبل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى