رياضة وملاعب

عقوبات الجولة الأولى من الدوري.. غرامات على الأهلي والزمالك وبيراميدز

كشفت رابطة الأندية المحترفة المصرية، عن عقوبات الجولة الأولى من الدوري.

وتم إعلان عن فرض غرامات مالية مع إيقاف للاعبين وأعضاء من الأجهزة الفنية لأكثر من فريق في الدوري.

وتم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20000 وذلك لعدم تسليم قائمة المباراة في الموعد المحدد، كما تم توقيع غرامة مالية أيضا على النادي قيمتها 20000 وذلك لتبادل السباب الجماعي مع جماهير النادي المصري.

عقوبات النادي المصري

وفي نفس المباراة تم الإعلان عن غرامات على النادي المصري قيمتها 20000 وذلك لعدم تسليم قائمة المباراة في الموعد المحدد، وتوقيع غرامة قيمتها 20000 وذلك لتبادل السباب الجماعي مع جماهير النادي الأهلي، مع إيقاف اللاعب باهر المحمدي مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد بعد حصوله على إنذارين في المباراة.

أما في مباراة فاركو وفيوتشر، فتم توقيع غرامة مالية على الأخير قيمتها 20000 وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة خمس دقائق قبل بداية المباراة.

عقوبات مباراة بيراميدز والزمالك

وفي مباراة بيراميدز والزمالك، تم إيقاف فيليب بيريز مدرب فريق بيراميدز لمدة أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية قدرها 20000 جنيه وذلك لطرده بسبب توجيه السباب للمنافس، وأيضا إيقاف علاء الدين محمد رجب مدرب أحمال فريق الزمالك أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 وذلك لطرده بسبب سب المنافس، وإيقاف مدحت عبدالهادي مدرب فريق الزمالك مبارتين وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه وذلك بسبب السلوك الغير رياضي، مع توقيع غرامة مالية على الزمالك قيمتها 20000 وذلك للسباب الجماعي من الجماهير.

بيراميدز والزمالك

إيقاف محمود علاء

وأخيرا إيقاف محمود علاء مباراة واحدة وذلك بسبب طرده بعد الحصول على إنذارين في المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى