رياضة وملاعب

أول تعليق لـ فيتوريا بعد صعود المنتخب الوطنى لدور الـ 16

علق روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بتأهل المنتخب الوطنى لدور الـ 16 بـ كأس الأمم الإفريقية 2023.

جاء ذلك، في المؤتمر الصحفى الذي أعقب مباراة منتخبنا الوطني ضد الرأس الأخضر، في ختام الجولة الثالثة من كاس الأمم الإفريقية 2023، والتي تقام حاليا في كوت ديفوار، وانتهت بالتعادل 2 – 2.

وأكد المدرب البرتغالي أن “مباراة الرأس الأخضر كانت مباراة مهمة، وفريقنا كان أكثر نشاطا، واستطاع العودة والتعادل بعد التأخر بهدف”، متابعا: “قدرنا نتعادل بعد التأخر، والكرة لم تخدمنا اليوم بعدما قدمنا كل شيء، الكرة أيضا تعاندنا الى حد ما في البطولة، والأمر نفسه حدث المباراة الماضية وتعادلنا أيضا”.

أضاف: “عملنا كثيرا ونوعنا أفكارنا وتخطينا مرحلة المجموعات وندخل المرحلة الإقصائية، وأفريقيا تضم فرقا قوية جدا”، مؤكدا أن “النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، كان معنا اليوم وتحمل الإصابة، وتأكدنا من ذلك، قبل المباراة لم نذكر شيئا للتركيز فيها ولم نتحدث عن أي قرار بشأن صلاح، والجهاز الطبي المصرى ممتاز ويمتلك خبرة كبيرة جدا ونثق فيه تماما”.

واختتم روي فيتوريا: “بالاتفاق مع اللاعب وليفربول الإنجليزى نظرنا للحل الأفضل حتى يتعافى صلاح سريعا، هنا في كوت ديفوار.. الإمكانات ليس كبيرة وننتقل من مدينة لأخرى بعد التأهل؛ لذا فضلنا سفره للعلاج في ليفربول، ليس معنى ذلك أن الوضع أفضل في النادى، ولكن مسألة السفر هناك فهو مكان أكثر استقرارا من أجل استشفاء اللاعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى