رياضة وملاعب

ليفربول يكتسح وستهام وصلاح فى وصافة هدافى الدورى

حقق فريق ليفربول فوزًا ساحقًا على مضيفه وستهام بنتيجة 4/1، فى المباراة التى أقيمت بينهما على الملعب الأولمبى بلندن، فى إطار الجولة 11 من الدوري الإنجليزى.

شهدت المباراة تألقاً لافتاً للنجم المصرى محمد صلاح، الذى نجح فى تسجيل هدفين للريدز، ليرفع رصيده بذلك على 7 أهداف فى الدورى الإنجليزى، خلال الموسم الحالى، متواجداً بذلك فى المركز الثانى على لائحة الهدافين، خلف هارى كين نجم توتنهام الذى سجل 8 أهداف.

افتتح محمد صلاح أهداف المباراة فى الدقيقة 22 من زمن المباراة، حيث حصل وستهام على ركلة ركنية، واحتاج اللاعب المصرى 13 ثانية فقط بين تنفيذ ركلة ركنية وستهام، وبين تسجيله للهدف، حيث قالت شبكة “أوبتا” للإحصائيات عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى: “كانت هناك 13 ثانية فقط بين الركلة الركنية لوستهام والهدف الذى سجله محمد صلاح لليفربول.. سريع جداً”. 

وبعد دقيقتين فقط نفذ محمد صلاح ركلة ركنية أحدثت ارتباكا فى منطقة الجزاء، اصطدمت بأحد المدافعين، وذهبت نحو جو هارت، ولكنها ارتدت من يده ليسجل المدافع الكاميرونى جويل ماتيب الهدف الثانى للريدز، وفى الشوط الثانى من المباراة نجح مانويل لانزينى فى تسجيل الهدف الأول لوستهام فى الدقيقة 55 من تسديدة رائعة، ولكن فرحة الهامرز لم تدم طويلاً بالهدف، حيث سجل ألكس تشامبرلين الهدف الثالث للريدز بعد دقيقة واحدة فقط، ليكون ثانى أهدافه مع الريدز.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الرابع لليفربول والثانى له فى المباراة، فى الدقيقة 76، من تسديدة قوية بعد استلام رائع للكرة داخل منطقة الجزاء، عقب تلقيه تمريرة عرضية من ساديو مانى، ليكون الهدف الثانى للنجم المصرى الدولى فى المباراة.

بهذا الفوز الكاسح رفع ليفربول رصيده إلى 19 نقطة، ليقفز للمركز السادس، بينما توقف رصيد وستهام عند 9 نقاط، وظل فى المركز السابع عشر بجدول الترتيب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى