صحه و طب

كافح السرطان بـ 6 عصائر طبيعية تحارب خلاياه فى الدم

ذكر موقع ” health line ” الطبى أن شرب العصائر يمكن أن يساعد فى مكافحة السرطان، وأن هناك 7 عصائر تحديدا تحارب السرطان ويمكنها القضاء على خلاياه فى الدم وهى كالآتى:
 

1 عصير البنجر

ومن المعروف أن عصير البنجر له خصائص علاجية فى علاج سرطان الدم ، فهى مصدر جيد للكاروتينات التى تساعد فى الوقاية من جميع أنواع السرطان .
عصير البنجر

عصير البنجر

 

2 عصير البروكولى

يحتوى البروكلى على إندول-3-كاربينول، مضاد للأكسدة الذى يكسر هرمون الاستروجين ويعزز مناعة سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم وسرطان المبيض ، وعند شرائه ابحث عن قمم ضيقة التي هي خالية من اللون الأصفر.
 
عصير البروكلى

عصير البروكلى

 

3 عصير الجزر

يعتبر عصير الجزر العصير الذهبى للشفاء ، بيتا كاروتين الموجود فى جلد الجزرة هو حامى طبيعى لسرطان الجلد المشترك .
 
عصير الجزر

عصير الجزر

 

4 عصير الخس

غنى بالكلوروفيل، الخس هو دفاع آخر ضد سرطان الرئة بل هو مصدر جيد من الكبريت والكلور والسيليكون، B المعقدة التى تساهم فى نمو الشعر وبشرة صحية ، ويجب أن تكون الأوراق هش مع عدم وجود البقع الداكنة .
 

5 عصير الطماطم

كمصدر عال من فيتامين C، والطماطم (البندورة) هى مصدر جيد من الفوسفور الصوديوم العضوى والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والكبريت ، ويوصى بها كإجراء وقائى ممتاز ضد سرطان البروستاتا.
عصير الطماطم

عصير الطماطم

 

6 عصير العنب

وفقا للبحث، عصير العنب يمكن أن يقلل بشكل كبير من نمو آفات سرطان القولون ، الجريب فروت لديه الليمونين، وهو نوع من الكيمياء النباتية التى تنهار المواد المسببة للسرطان . 
عصير العنب

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى