حوادث

قتل صديقه من أجل 1000 جنيه

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من كشف غموض بلاغ بمقتل عاطل بعين شمس.

وتبين أن المشاجرة نشبت مع صديقه لرفضه رد ألف جنيه اقتراضها منه تم ضبط المتهم، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بإخطار النيابة للتحقيق.

كان المقدم محمد السيسى رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، تلقى إشارة من مستشفى هليوبولس باستقبالها عاطل توفى إثر إصابته بجرح طعنى حيث وجه اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث تبين من خلاله وجود خلافات مالية بين المجنى عليه وعامل بمطبعة مصاب بجروح بسبب اقتراض المجنى عليه 1000 جنيه من الأخير ومماطلته فى رد المبلغ.

وعندما شاهد المتهم للمجنى عليه وبحوزته 200 جنيه فحاول أخذها منه تسديدًا للدين فحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الآخر بالأسلحة البيضاء محدثين ما بهم من إصابات ومن خلال أحد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم تم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الجريمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى