حوادث

مصرع أستاذ جامعى ومهندس فى انقلاب سيارة داخل ترعة بسوهاج

انتشلت قوات الإنقاذ النهرى، بالتعاون مع إدارة المرور والحماية المدنية، جثتين لمهندس وأستاذ جامعى، من داخل ترعة الفاروقية بناحية قرية المشايخ، دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى سوهاج، عقب سقوط السيارة بالترعة.

كان اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى، مساعد المدير لفرقة الشرق، يفيد بسقوط سيارة ملاكى داخل ترعة الفاروقية ومصرع 2 من مستقليها.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات، سقوط السيارة رقم “8657 ه م أ” ملاكى داخل ترعة الفاروقية، بناحية قرية المشايخ، مما نتج عنه وفاة “محمد. ع. ع” مهندس ويقيم النصيرات دائرة مركز دار السلام، والدكتور “أبوزيد. ع. م 47 عاما”، أستاذ جامعى بكلية الآداب جامعة سوهاج.

تم انتشال الجثتين من داخل الترعة، ونقلهم لمشرحة مستشفى دار السلام، وجار البحث عما أن كان هناك أشخاص بالترعة من عدمه، وجار تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى