حوادث

قتل زوجته لإدمانها الهيروين.. فعاقبته المحكمة بـ«المؤبد»

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأربعاء، حكم بالسجن المؤبد على سائق بمدينة القنايات لقتله زوجته.

البداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير البحث الجنائى، يفيد بالعثور على ربة منزل مقتولة داخل مسكنها بمدينة القنايات.

وبالفحص تبين العثور على جثة “س.ال.ش، 22 سنة – ربة منزل” بغرفة نومها مخنوقة، وتبين قيام زوجها “أ. ش 27 سنة – سائق تروسيكل” بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 614 إدارى قسم القنايات.

تحريات المباحث، أثبتت أن المتهم تزوج من المجنى عليها بعد قصة حب، وباع ميراثه من أجلها، وأقام معها بشقة بمدينة القنايات، وبعد فترة من الزواج، تلاحظ تعاطى زوجته الهيروين، وتعمدها الخروج من المنزل مع صديقاتها بدون علمه، فنشبت بينهما الخلافات الزوجية، أكثر من مرة، حتى حدثت بينهما ليلة الحادث مشادة كلامية، بسبب رغبتها الخروج مع صديقة لها، وتطورت المشادة إلى مشاجرة، قام على إثرها الزوج بخنق زوجته بيده، ثم أحضر شال، وخنقها حتى فارقت الحياة.

كما أن المتهم ترك المنزل هاربًا، واتصل بشقيق المجنى عليها، يخبره بأن شقيقته تحاول الانتحار شنقًا، لكن شقيقها لم يهتم بالمكالمة، معتقدًا حدوث مشادة بينهما وستنتهى، ثم عاد الزوج بعد ساعات من ارتكاب الحادث واتصل بأسرة زوجته، وأخبرهم أنها توفيت فذهب شقيقها برفقة بعض أقاربه، وأثناء فتح باب الشقة تبين العثور على الزوجة مخنوقة مفارقة الحياة.

تم ضبط المتهم، وأحيل إلى النيابة للتحقيق، والتى أمرت بتحويله إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى