رياضة وملاعب

بهدف عيسى.. المصرى يفوز على الزمالك ويجمده فى المركز الخامس

حقق فريق المصرى البورسعيدى فوزًا مستحقًا على نظيره الزمالك بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 20 لمسابقة الدورى العام.

شهد الشوط الأول أداء دفاعى من الفريق البورسعيدى، الذى يعتمد على الهجمات المرتدة، وحاول تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى.

وفى المقابل سعى الزمالك لإحراز هدف التقدم، من خلال بعض الهجمات الخطرة خصوصا من الغانى نانا بوكو، الوافد الجديد للقلعة البيضاء من مصر للمقاصة، ولكن نجح الدفاع البورسعيدىفى التصدى لها، لتنتهى الـ45 دقيقة الأولى من المباراة بالتعادل السلبى.

وفى الشوط الثانى كان الأداء أكثر إثارة، خصوصا بعدما نجح إسلام عيسى، فى تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 60، من خلال رأسية رائعة من اللاعب فى الدقيقة 60، فشل أحمد الشناوى، حارس الزمالك فى التصدى لها، كما فشل الفريق الأبيض فى تعديل النتيجة لتنتهى المباراة بفوز الفريق البورسعيدى.

وبهذه النتيجة عزز فريق المصرى تواجده فى المركز الثالث بجدول الدورى العام، بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 32 فى المركز الخامس، بفارق الأهداف عن نظيره سموحة صاحب المركز الرابع.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى