حوادث

قتلت زوجها وصديقتها من أجل عشيقها ..

القصة الكاملة لجريمة الطالبية

كتبت /خلود محجوب
تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها فى مقتل سيدة فى عقدها الثانى، وإلقائها بالطريق الدائرى بالطالبية.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عشيقة زوجها، بعدما اتفقت ربة منزل مع عشيقها بالطالبية، على قتل كل منهما لزوجه حتى يتزوجان، وقامت السيدة بقتل زوجها فيما رفض الرجل قتل زوجته فقررت الانتقام منه واستدرجت زوجته وقامت بقتلها.

وأمرت النيابة باستخراج جثة زوج المتهمة الأولى وتشريحه، وكذلك تشريح جثة زوجة المتهم الثانى وإعداد تقرير بالإصابات التى لحقت بهما وأدت لوفاتهما، لاستكمال التحقيقات فى الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تفاصيل الجريمة، بدأت عندما وقعت الزوجة فى غرام أحد أصدقاء زوجها فى الطالبية، واتفقت معه على التخلص من زوجها على أن يبادر الآخر بقتل زوجته ليخلو لهما الجو ويتزوجان، ونفذت المتهمة جريمتها بقتل زوجها وأخفت جثته وطلبت من عشقيها تنفيذ وعده لها فلم ينفذ الاتفاق القائم بينهما وقررت الانتقام منه بقتل زوجته فأعدت لذلك خطة للخلاص منها.

وكشفت التحقيقات أن السيدة تخلصت من زوجها وكان يعمل “شيف” بدسها لحبوب فى العصير، مما أسفر عن مقتله، وأيدت الوفاة طبيعية، وجاء وقت تنفيذ مهمة العشيق مع زوجته.

وأضافت التحقيقات، أن الإثنين اتفقا على التخلص من زوجيهما، فاستدرجتها العشيقة لشقتها بحجة تنظيفها، فقامت بضربها على رأسها بحجر وتخلصت من الجثة على الطريق الدائرى.

وباشرت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، التحقيق فى واقعة العثور على جثة السيدة، وتبين أن السيدة فى عقدها الثانى من العمر، بكامل ملابسها، وعثر بحوزتها على بطاقتها الشخصية وبعض المتعلقات، وأنها مصابة بآلة حادة على الرأس.

وأمرت النيابة، بتشريح جثة السيدة، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها وكشفت الأجهزة الأمنية غموض الحادث.

تلقى قسم شرطة الطالبية، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة خادمة 38 سنة خلف السور الجانبى بالطريق الدائرى، وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها خادمة، عمرها 31 سنة مقيمة بدائرة القسم الطالبية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى