حوادث

حبس قاتلة شقيقتها بسبب الخلاف على الأعمال المنزلية بالشرقية

أمرت النيابة العامة بمركز الحسينية، بحبس طالبة بالصف الأول الثانوى العام، أربعة أيام على ذمة التحقيق، لقيامها بقتل شقيقتها الصغرى بسبب خلافات على الأعمال المنزلية، ومرورها بحالة نفسية أثرت عليها.

نجح أمن الشرقية، فى كشف غموض العثور على جثة الطفلة “بسمة” 11 سنة، بعد 24 ساعة من تغيبها، وتبين قيام شقيقتها الكبرى بارتكاب الواقعة لتعرضها لحالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة، فتخلصت من شقيقتها أثناء مشادة بينهما على ترتيب المنزل بخنقها، وتم إحالتها إلى النيابة العامة بالحسينية للتحقيق معها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنت من العثور على جثة طفلة بعد أقل من 24 ساعة من تغيبها، حيث عثر عليها بخزان بجوار منزلها، وتم التحفظ على جثتها بمشرحة مستشفى الحسينية.

وقررت النيابة العامة بالحسينية، تشريح جثة الطفلة “بسمة” لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فيى الواقعة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3436 لسنة 2020 إدارى مركز شرطة الحسينية لسنة 2020، وتم ضبط المتهمة “ن” 17 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوى العام.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى