حوادث

فنانة مغمورة ومخرج وكومبارس خلف القضبان والسبب.. «بص أمك»

ممثلة مغمورة، ومخرج، وكومبارس.. ثلاثة اجتمعوا على فكرة فيديو كليب، يدفعهم إلى طريق الشهرة، استخدموا خلاله ألفاظ وإيحاءات جنسية، لجذب عدد كبير من المشاهدين.

وبعد ظهور الكليب على مواقع التواصل الاجتماعى وقنوات الأغانى الشعبية، سيطرت حالة من الاستياء من جانب المواطنين، لما يحتويه الكليب، من إيحاءات جنسية، وألفاظ بذيئه تخدش الحياء العام.

ورصد رجال مباحث الآداب، بطلة الكليب “ليلى عامر”، وتم إلقاء القبض عليها، وأمام النيابة، اعترفت بأنها من ظهرت فى الكليب، وتعجبت من ضبطها، وأفادت بأن الكليب لا توجد به أى كلمات خارجه عن السياق الطبيعى، وقررت النيابة حبسها، ثم جدد قاضى المعارضات حبسها مرة أخرى، وأحيلت إلى المحاكمة العاجلة.

ولحق بها منتج ومخرج الكليب، والكومبارس الذى ظهر به، عندما أمرت نيابة قسم الجيزة تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بحبس سمير.ا مخرج كليب “بص أمك”، ومجدى.ع، الممثل الذى ظهر خلال الكليب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما النيابة برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس نيابة قسم الجيزة، اتهامات التحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.

وجاء القبض على المتهمين على خلفية البلاغ الذى تقدم به المحامى أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية، ضد المطربة المغمورة ليلى عامر، صاحبة كليب “بص أمك”، الذى نشر عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة، حيث يحتوى الكليب على العديد من الإيحاءات الجنسية، من خلال اسم الأغنية “بص أمك” الخارج عن الآداب العامة، ويعد تحريضا على الفسق والفجور طبقا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى