مقالات

عامر مأمون …. يكتب طلعت بإيه من 2019؟

بقلم عامر مأمون مدير مكتب القاهرة

أفضل ما يمكن أن اكون طلعت به ، طلعت بلطف الله ورحمته وستره وسكينته، وهذا أجمل عطاء من الممكن أن يمنحه الله  لعبده وغير ذلك ما هو إلا عطاء يزيد البعض فيه أو ينقص عن الآخر، وقليل اليوم يصبح كثير غدا والعكس، وهذا هو الطبيعي مع كل البشر وفِي زمان ومكان.

التجربة الصعبة في الحياة هى تجربة الفقد ولكن العزاء الوحيد أن رسول الله قد مات والجميع سيموت ولكنها أيام تمر ومنها نستقبل مولود ونودع مفقود، والله نسأل أن نلتقي بهم في الفردوس الأعلى.

” اللهم اشفى أمى وارحم أمواتنا جميعا “.

الإعمار ليست بطول العمر بل بحسن العمل والعطاء والقدرة على النجاح والتغيير والقدرة على تجاوز مراحل الانكسار والحزن والفشل والجميع سيمر بهذه اللحظات، ولكن الأفضل من يستطيع أن يتجاوزها بأقل الخسائر وفِي اقصر وقت .

علمتني ٢٠١٩

ما زلت اكتشف البشر من حولي فمنهم من يهرب من أول حدث ومنهم من هو ثابت في حديثه وموقفه كالجبال الرواسي ومنهم من الله اسأل له صلاح الحال.

 علمتني من لا يسمع صوته في الأزمة والشدة ، لا قيمة له في أوقات أخرى.

.علمتني

أن عِوَض وعطاء الله وتدبيره أعظم وأجمل وغير محدود.

علمتني أن الله كاف عبده وبه اكتفي والحمد لله رب العالمين.

ولجميع من يرى أن الحياة صعبة أقول له فقط غير نظرتك إليها وبأقل الأشياء تستطيع أن تكون أفضل ومختلف.

متع شبابك إن العمر أطوار .. وكل طور له في العيش أوطار ، إن أنت لم تجن من روض الصبا زهرا .. فليس في دمنة الأيام أزهار.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى