حوادث

عاجل .. حبس مدير أعمال هيفاء وهبى وترحيله إلى قسم الشيخ زايد

قررت جهات التحقيق فى الجيزة، حبس مدير أعمال هيفاء وهبى، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وأوضح مصدر أمنى فى الجيزة، أنه تم ترحيل محمد وزيرى مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبى إلى قسم شرطة الشيخ زايد ليقضى فترة الحبس فى اتهامه بالنصب.

وكانت هيفاء وهبى، قد اتهمت محمد وزيرى باستيلائه على أملاكها والأموال الخاصة بها وحذرت الجميع من التعامل معه.

وأكد محمد وزيرى، مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبى السابق، زواجهما فى الـ 24 مارس عام 2017، موضحا أنه كان على وفاق معها حتى العام الماضى 2019.

وقال وزيرى، فى تصريحات سابقة: “بدأت الأزمة عندما جاء تصوير فيلم أشباح أوروبا .. قمنا بتصوير أول أسبوعين وفوجئت بعدها أنها لن تسافر إلى أوروبا لتصوير الفيلم”.

وتابع: “من بعد رفضها تصوير الفيلم بدأت الخلافات، وكان هناك غرامات بسبب تعطيل التصوير، وبعدها لم ننفصل وكنا نعيش فى نفس المنزل، وبعدها طلبت السفر إلى الخارج وأكدت بأنها عندما تعود ستعلن الانفصال رسميا فى فبراير من هذا العام”.

وأوضح محمد وزيرى، أنه لم يرد إعلان الزواج من هيفاء وهبى، حيث وافق على أن يقال عنه إنه مدير أعمالها فقط، قائلا: “وكان زوجها وقتها، موضحاً أن هيفاء لديها سيدة مديرة أعمالها، قائلا: “كانت علاقتى بها طوال الوقت هو الاهتمام ولدى قسيمة الزواج الخاصة بنا وقدمتها للمحكمة”.

وأردف أنه طلب من الفنانة الحضور لمشاهدة الفيلم، وكان ذلك فى فبراير من العام الجارى، ومن بعد ذلك الاتصال لم ترد على اتصالاته، قائلا:”من بعدها استعنت بالمحامين وقررت التزام الصمت لأنها زوجتى ولن أقبل بأن أظهر واتحدث أمام الجميع، لن أكن مدير أعمالها وكذلك كما أدعت بوجود توكيل كما أننى لم أهددها على الإطلاق”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى