حوادث

خلال مشاجرة أسرية .. ابنة تطعن والدها بالسكين دفاعا عن أمها

فى حادث مأساوى، تجردت فتاة من مشاعر الرحمة تجاه أبيها، لتطعنه بالسكين خلال مشاجرة نشبت بين الأب والأم، بزعم دفاعها عن والدتها. كان ذلك حديث عزبة الرمل بأبوزعبل، بمركز الخانكة، لتحرر الواقعة وتتولى النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى رئيس مباحث القليوبية إخطارًا من المقدم محمد حبيش معاون مباحث مركز الخانكة، بورود بلاغ بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية عزبة الرمل أبو زعبل، أخطر اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية وبالفحص والتحري تبين حدوث مشادة كلامية بين: إبراهيم. م، 42 سنة، حداد مسلح ومقيم أبو زعبل، توفى اثر إصابته بجرح طعني بالصدر، وزوجته، فايزة. م، 36 سنة ربة منزل.

وبالفحص تبين أن ذلك بسبب خلافات زوجية وأسرية مستمرة بينهما تطورت لمشاجرة قام خلالها المتوفى بالتعدى على زوجته بالضرب مما أثار حفيظة ابنتهما ياسمين. أ، 16 سنة طالبة، فقامت بالتعدى على والدها بطعنه بسكينه بالصدر.

وتم ضبط المتهمة واعترفت أن والدها دائم التعدى عليها بالضرب ويسيئ معاملتها هى ووالدتها وعندما شاهدته يقوم بضرب والدتها ويتشاجر معها حاولت التدخل، ولكنه أهانها وحاول ضربها فاستلت السكين وطعنته فى صدره فسقط غارقا فى دمائه.

وتباشر النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى