حوادث

سيدة تقتل طفل بسبب الغيره بالاقصر

كتبت : دنيا خالد
قلب من الحجر وضع في جسد سيدة لا تنجب منذ 5 سنوات، فقررت التخلص من طفل أحد أقاربها من ناحية زوجها، حتي تحرق قلب والدته عليها لخلافات بينهما سابقة، المتهم القاتلة تدعي “م.إ. س” 28 سنة، زوجة إبن شقيقة والد الطفل الذي ذبحته وتخلصت من جثته في عقار مهجور، متزوجة ولها 5 سنوات ونجح رجال المباحث في القبض عليها وتم عرضها علي النيابة العامة التي تجري التحقيق معها حالياً.
 
الواقعة والجريمة البشعة بدأت بتلقي اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، إخطاراً من الأهالي بتغيب طفل يدعي “محمد. فهد” 3 سنوات عن منزله، وبالبحث عنه عثروا علي جثته مذبوحًا داخل عقار مهجور بجوار منزله بمنطقة منشأة العمارى، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء إبراهبم مبارك مدير مباحث الأقصر، ومحمد حفني رئيس مباحث بندر الأقصر، النقباء احمد جاد واحمد الضبيعي معاوني مباحث الاقصر.
 
ونجح فريق المباحث في خلال 24 ساعة فقط من التوصل للقاتل وتبين أنها سيدة تدعي “م.إ.س” 28 سنة، زوجة إبن شقيقة والد الطفل الذي ذبحته، وتمكنوا من القبض عليها، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة، وإعترفت المتهمة أمام رجال المباحث، أن علاقتها ووالده الطفل سيئة للغاية، بسبب الغيرة منها لكونها تنجب وهي لا تنجب منذ 5 سنوات، فقررت التخلص من الطفل وقامت بذبحه ووضعه في جوال وألقته في عقار مهجور، حتي تمكن رجال المباحث من القبض عليها، فتم تحرير محضر ملحق للمحضر الأصلي، وجاري عرض المتهمة علي النيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى