حوادث

سيدة أعمال العلاقة المحرمة : المتهم صورنى وحصل على 3 مليون جنيه

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى قضية الفيديو الإباحى لسيدة أعمال مسنة بمصر الجديدة، وابتزازها بعد تصويرها دون علمها، عن تفاصيل جديدة.

وأجرت النيابة مواجهة بين المتهم والمجنى عليها، بما ورد فى تحريات المباحث، التى أكدت أنهما كانا على علاقة محرمة، وعاشرا بعضهما معاشرة الأزواج دون إكراه من طرف، وأن الشاب صورها فى وضع مخل معه، بالهاتف المحمول الخاص به دون علمها.

وأوضحت المجنى عليها فى تحقيقات النيابة أنها تعرفت عليه عن طريق تطبيق “إيمو”، وأقاما علاقة غير شرعية مرتين فى إحدى الشقق السكنية التى تمتلكها فوق شركتها بمنطقة مصر الجديدة.

وكشفت فى التحقيقات، أن المتهم اختفى عقب لقائهما، وبعد عدة أيام قليلة، اتصل بها وأخبرها أنه توجه لإصلاح حقيبة اليد الخاصة به، فاكتشف مالك المحل، الفيديو الذى الذى يجمعهما، إذ أوهمها أن والده ثبّت كاميرا مراقبة فى الشنطة لمراقبته خلال سفره للخارج، ثم أخبرها بنهاية المكالمة، أن مالك المحل طلب 450 ألف جنيه، لعدم نشر الفيديو، مشيرة إلى أنها دفعت المبلغ المطلوب له مقابل عدم نشر الفيديو، خوفا من وصوله لزوجها وبناتها.

وعرضت جهات التحقيق، فيديو إباحى مدته 10 دقائق على المجنى عليها، أثناء استجوابها واعترفت بظهورها فى الفيديو، وأن الشخص الذى ظهر معها هو المتهم، وأنه صورها لابتزازها والاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة منها، وصلت إلى 3 ملايين جنيه.

وتضمنت أقوال المتهم فى القضية، اعترافه بوجود علاقة محرمة بينه وبين المجنى عليها، وأنه تعرف عليها عن طريق تطبيق “إيمو”، وتقابل معها مرتين، وأقاما علاقة جنسية خلالهما، وصورها أثناء تلك العلاقة، لابتزازها، مشيرا إلى أنه تحصل منها على مبلغ 700 ألف جنيه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى