رياضة وملاعب

اليوم فى التاسعه مساءا الأهلى يكشف «سر التاسعة»

وجه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، الشكر إلى الدكتور مهند مجدى عضو مجلس الإدارة، لإشرافه على الفيلم الوثائقى “سر التاسعة”، الذى أعدته وأخرجته إدارة الإعلام.

ويكشف الفيلم الوثائقى أسرار الفوز بدورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخ النادى، الذى قاد الأهلى للعودة من جديد إلى المشاركة فى كأس العالم للأندية للمرة السادسة.

كما وجه المجلس الشكر إلى إدارة الإعلام والقائمين عليها، فى ضوء الجهد الكبير الذى بذله فريق العمل لإخراج الفيلم الوثائقى، الذى يتضمن رصد جولات فريق الكرة فى رحلاته الخارجية والمعسكرات الداخلية ورحلات الطيران ومحاضرات المدربين قبل وبعد المباريات، بالإضافة إلى أحاديث اللاعبين عقب كل المباريات، وأيضا تفاصيل يكشفها اللاعبون للمرة الأولى عن كواليس التتويج بالبطولة الإفريقية.

سر التاسعة
ويكشف الفيلم عن العديد من الأسرار والمحطات الصعبة على مدار مشوار البطولة، سواء فى أدوارها التمهيدية، مرورًا بمرحلة المجموعات وصولًا إلى المراحل النهائية، بالإضافة إلى إزاحة الستار للمرة الأولى عن بعض المشاهد الخاصة باستعدادات الفريق للمباراة النهائية التى شهدت التتويج باللقب.

يذكر أن فيلم سر التاسعة سيتم عرضه فى التاسعة مساء غدٍ الجمعة، على صفحات النادى الرسمية، عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى