حوادث

سائق الباص المتهم بدهس الطفلة مليكة: «ماكانش قصدى»

اعترف سائق أتوبيس المدرسة، بدهس الطفلة مليكة، التى لقت مصرعها أسفل عجلات أتوبيس المدرسة الخاصة بها بأكتوبر، أنه ارتكب الواقعة دون قصد.

وأضاف المتهم، أنه لم يشاهد الطفلة تمر من أمام الأتوبيس، وتحرك للأمام وفوجئ ملقاة على الطريق، وأنه فر هاربًا خوفًا من المسائلة.

وأقرت مشرفة الباص، والتى تم ضبطها هى الأخرى بالواقعة، بعد ما أنكرتها فى بداية الأمر، واعترفت بعد ما واجهتها الأجهزة الأمنية، بالفيديو الذى وثق الحادث بالكامل.

وكان اللواء مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة، إخطارًا من النجدة، يفيد بمصرع طفلة أسفل عجلات الأتوبيس الخاص بمدرستها بمدينة السادس من أكتوبر.

وانتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتم إجراء المعاينة اللازمة، ةونقل جثة الطفلة للمستشفى، وتمكنت القوات من ضبط المتهم ومشرفة الباص.

وأثارت الواقعة، ردود فعل غاضبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ما انتشر الفيديو، الذى كشف عن حجم الإهمال الذى يحدث من جانب المدارس الخاصة، وهو دفع وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى، بفتح تحقيقات موسعة فى الواقعة، ومحاسبة المخطئين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى