حوادث

رفض الاستئناف وتأييد حبس 5 متهمين فى قضية حنين حسام

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم الأربعاء، رفض الاستئناف المقدم من محامى 5 متهمين وتأييد حبسهم 45 يومًا، على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامهم بالاشتراك مع الطالبة حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك”.

وكانت وحدة الرصد بمكتب النائب العام رصدت تفاعلًا واسعًا من مشاركى مواقع التواصل الاجتماعى، وورد إلى حسابها الرسمى بموقع “فيسبوك” مُطالبات عِدَّة بالتحقيق مع المتهمة المذكورة؛ لنشرها مقطعا مُصوَّرا أذاعته عبر حساب لها بتطبيقٍ للتواصل الاجتماعي.

ودعت حنين خلال المقطع الفتيات للمشاركة فى مجموعة إلكترونية أسمتها “الوكالة” أسستها عبر التطبيق المذكور؛ لتذيع الفتيات فيها بثًا مباشرًا لهنَّ متاحًا للكافة مشاهدته، والتعارف والتحدث إلى متابعيه؛ مقابل حصولهنَّ على أجور بالدولار الأمريكى تزيد بزيادة عدد المتابعين والمشاركين بهذا البث، فأمر النائب العام بالتحقيق فى الواقعة وضبط المتهمة واستجوابها.

وكانت النيابة أكدت فى بيان لها فى وقت سابق، أنها قررت حبس الطالبة حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك” على ذمة التحقيق، بعد أن واجهتها بما نسب إليها من اتهامات وما ضبط بحوزتها، ومشاهدة مقاطع مصورة مذاعة لها، وسؤال الضابط القائم بضبطها مجرى التحريات.

وكانت النيابة العامة أعلنت عن بدء التحقيق مع المتهمة الشهر الماضى فى الفيديوهات المنشور لها على مواقع التواصل الاجتماعى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى