حوادث

رفضت تصوير لحظات المتعة الحرام فقتلها

تحقق نيابة أكتوبر فى جريمة مقتل سيدة على يد شاب، بعد العثور على جثتها بمنطقة صحراوية فى أكتوبر، وتبين أنه قتلها أثناء ممارسة علاقة محرمة داخل سيارة.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى كشف غموض العثور على جثة سيدة فى العقد الرابع من العمر بملابسها الداخلية بصحراء مدينة السادس من أكتوبر.

ورد إلى قسم شرطة أكتوبر بلاغًا يفيد بغياب سيدة عن منزلها، بالتزامن مع العثور على جثة تشابهت أوصافها مع أوصاف السيدة المتغيبة.

تشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وبتكثيف التحريات والفحص تبين أن الجثة لسيدة مبلغ باختفائها، وأنه تم العثور عليها بملابسها الداخلية بمنطقة صحراوية بمدينة 6 أكتوبر، وتم تحديد هوية المتهم وضبطه.

وبمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه أثناء إقامتهما علاقة غير شرعية داخل السيارة نهرته المجنى عليها وضربته لقيامه بتصويرها أثناء العمل غير الأخلاقى، فكتم أنفاسها حتى تصمت إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم ألقها خارج السيارة بمنطقة العثور على جثتها وفر هاربا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى