حوادث

أخصائى تدليك وراء التخطيط لسرقة رواتب لاعبى فريق وادى دجله

أمرت نيابة البساتين، بحبس أخصائى تدليك بفريق وادى دجله و4 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة السرقة بالإكراه، وطلبت النيابة تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة.

كان مأمور قسم شرطة البساتين، قد تلقى بلاغًا من 6 لاعبين كرة قدم بنادى وادى دجله، يفيد بأنهم حال تواجدهم بالشقة سكنهم، فوجئوا بحضور 4 أشخاص ادعوا أنهم ضباط مباحث، بدعوى وجود محضر ضدهم من أهالى المنطقة، لقيامهم بمعاكسة السيدات، وقاموا بالاستيلاء منهم على 29 ألف جنيه و6 هواتف محمولة، تحت تهديد الأسلحة وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وتوصلت التحريات، إلى أن أخصائى تدليك بالفريق وراء التخطيط لارتكاب الجريمة، وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهمين.

وبمواجهتهم، اعترف المتهم الرئيسى بالتخطيط لتنفيذ الجريمة، بعد علمه باستلام المجنى عليهم لرواتبهم، وأنه استعان بباقى المتهمين، لتنفيذ مخططه، وأرشد المتهمين عن مكان إخفاء المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى