حوادث

حبس 13 “بودي جارد” في واقعة الاعتداء على لواء سابق وأسرته

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، مساء اليوم الأحد، بحبس 13 “بودى جارد” متهمين باقتحام فيلا لواء سابق بالتجمع الخامس، والاعتداء على أسرته بالضرب، مستخدمين أسلحة مختلفة 4 أيام على ذمة التحقيق.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تحرير محضر رقم 6357، بقسم التجمع الأول، يفيد بهجوم أكثر من 70 بلطجيا على فيلا لواء سابق والاعتداء على أسرته، وسحل كل من تصدى لهم، وذلك بسبب مشادات بين اللواء وسيدة منتقبة، حاول أن يجعلها تبطئ سرعة قيادة سيارتها، فسبته وقامت بتبليغ زوجها الذى جاء بصحبة بودى جاردات بأسلحتهم الخاصة.
وباشر التحقيقات بالواقعة عمرو نصار وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، والتى تضمنت الاستماعإلى أقوال المجنى عليهم من أسرة اللواء، والتعرف على المتهمين من البلطجية، حيث قررت النيابة ضبط وإحضار المتهمين بارتكاب الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى