حوادث

حبس شاب بالشرقية هدد مدرسة بنشر صور لها وحصل منها على 67 ألف جنيه

قررت نيابة بلبيس العامة، برئاسة عمرو عبد العاطى، حبس شاب مقيم مركز بلبيس، لقيامه بابتزاز مدرسة من القاهرة، على موقع التواصل الاجتماعى بصور لها لطلب مبالغ مالية تقدر بمائة ألف جنيه، وحصل منها على مبلغ67 ألف جنيه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت بلاغا  من “د. ف” مدرسة مقيمة محافظة القاهرة، لقسم الإدارة العامة للتكنولوجيا، تتضر فيه من قيام شخص، بابتزازها علي مواقع التواصل الاجتماعي، بصور لها، مقابل دفع 100 ألف جنيه، حيث كانت على علاقة عاطفيه به، ثم انتهت. وقام بتهديدها بصور خاصة بها كانت بحوزته.

بعد التحقيقات التي قام بها، ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا، بمعرفة العقيد محمد رمضان، رئيس فرع  شرق الدلتا التكنولوجيا، ومعه المقدم محمود مدين، ضابط مباحث الفرع، بإشراف اللواء مدحت حسين، مدير مباحث الإدارة العامة للتكنولوجيا، من تحديد هوية المتهم، وبعد إذن النيابة العامة، تم ضبطه بالتنسيق مع مباحث بلبيس، وتبين أنه يدعى” تامر ال” مقيم بلبيس، وتم ضبطه وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 9268 إدارى مركز شرطة بلبيس.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى