حوادث

تخلع زوجها بعد وفاة الابن بسبب 3 جنيهات

أقامت ليلى.ع.ا، 30 سنة، “ربة منزل”، دعوى خُلع حملت رقم 5050 لسنة 2017 ضد زوجها عباس.س، 40 سنة تاجر الخضروات وصاحب مقهى، وذلك بسبب 3 جنيهات.

وتحكى الزوجة قائلة: “أنا من العاصمة تعرفت على زوجى عن طريق الفيس بوك وأحببته، ثم طلبنى للزواج، وحذرنى والدى منه بسبب الفارق فى المستوى الاجتماعى، لكنى قبلت العيش معه لأنى أحببته، وتزوجته وعشت معه أيامًا سعيدة فى بداية حياتنا، ولكنها تحولت بعد ذلك إلى تعاسة بسبب ما عشته مع تلك العائلة من تغير فى كل شىء لم أعهده من قبل، مثل عدم احترام خصوصيتى، ومحاولة اقتحام بيتى دائما من قبل أهل زوجى وأنا بالخارج”.

وتابعت: “حدثت الكارثة عندما ضرب ابن عم زوجى ابنى الصغير بسبب 3 جنيهات، حتى سقط مغشيا عليه، وفى المستشفى قال لى الطبيب إن ابنى أُصيب بسكتة دماغية نتيجة الضرب المبرِّح الذى تعرض له، وبعدها بيومين لقى حتفه ومات، ثم حررت محضرًا ضد أهل زوجى، لكنهم هددونى بابنتى فتنازلت عن اتهامهم، ولكنى لم أستطع العيش مع زوجى، فأقمت دعوى الخلع حتى لا تلقى ابنتى مصير أخيها الصغير”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى