أسلاميات

تبدأ من 9.7 ألف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار رحلات الحج

كتبت – صافي سليم:

أعلنت شركة الخطوط السعودية، أسعار تذاكر الطيران، لرحلات موسم الحج الحالي، التي تنطلق من القاهرة، لتبدأ من 9.7 ألف جنيه شاملة الضرائب، للرحلات التي تعود يوم 24 ذي الحجة، و14 ألف جنيه للعودة يوم 17 ذي الحجة، و17.5 ألف جنيه للعودة يوم 15 ذي الحجة، وذلك للدرجة الاقتصادية.

وتزداد قيمة تذاكر الطيران كلما قلت مدة رحلة الحج، حيث توجد قائمة بأسعار أعلى للفترات الأقصر، والدرجات المميزة.

وقال باسل السيسي، الرئيس السابق للجنة السياحة الدينية، إن أسعار الخطوط السعودية أقل كثيرا من أسعار شركة مصر للطيران، والتي يصل أعلى سعر فيها إلى 29 ألف، في حين أن أعلى سعر تذكرة طيران في الشركة السعودية شامل الضريبة يصل إلى 19.7 ألف جنيه.

تبدأ أسعار تذاكر الحج لدى شركة مصر للطيران من 10550 جنيه.

وكانت شركات السياحة أعلنت استيائها من أسعار تذاكر الطيران المعلنة من مصر للطيران لموسم الحج هذا العام نظرا للارتفاع الكبير في الأسعار مقارنة بالعام الماضي.

ولا تشمل أسعار برامج الحج التي أعلنتها وزارة السياحة سعر تذكرة الطيران.

وقال إيهاب عبد العال، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إن أسعار الخطوط السعودية جاءت أرخص للبرامج طويلة المدة، وبالتالي فهي تخدم حج وزارة الداخلية، وحج وزارة التضامن، بينما أسعار تذاكر الطيران للمدد القصيرة، تتناسب مع برامج شركات السياحة والتي جاءت أعلى سعرا.

وفي هذا الجدول مواعيد وأسعار رحلات الطيران الخاصة بالحج بشركة الخطوط السعودية، قبل إضافة الضريبة بقيمة 1700 جنيه.

table

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى