حوادث

بسبب «الأستروكس».. حبس عاطل ذبح شقيقه فى مدينة نصر

قرر وكيل أول نيابة مدينة نصر، اليوم الخميس، حبس عاطل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شقيقه ذبحًا بالسكين، لكثرة معاتبته على تعاطيه المخدرات.

وقال المتهم، فى التحقيقات، إنه كان تحت تأثير تعاطى “الأستروكس”، ولم يقصد قتل شقيقه، مشيرًا إلى أن سبب المشاجرة هو أن المجنى عليه دائم معاتبته وتوبيخه بسبب تعاطيه المخدرات ومطالبته الدائمة له بالابتعاد عن أصدقاء السوء.

كان قسم شرطة أول مدينة نصر، قد تلقى إخطارًا بوصول عامل جثة هامدة إثر إصابته بطعن فى الرقبة، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتهم مدمن مخدرات، وأن المجنى عليه كان يعاتب شقيقه المتهم بسبب تعاطيه الاستروكس، وكان ينصحه بالابتعاد عن المخدرات، ولكنه لم يستجب، وفى يوم الحادث نشبت مشادة كلامية بين المتهم وشقيقه بسبب شرائه المخدرات، تطورت إلى تشابك بالأيدى أخرج على إثرها المتهم مطواة وذبح بها شقيقه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى