حوادث

«بدأت بحب وانتهت بقتل».. فتاة المرج تمزق عشيقها بسبب احتفاظه بصورها

قرر المستشار مصطفى مخلوف مدير نيابة حوادث شرق القاهرة بإشراف المستشار أحمد عز الدين المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة بحبس ربة منزل و3 من اقاربها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل عشيقها، طعنا بالسكين بمنطقة المرج بسبب ابتزاز المجنى عليه للمتهمة، بنشر صورها الخاصة بسبب إنهاء علاقتها به.

كان قسم شرطة المرج قد تلقى إخطارا من المستشفى بصول شاب فى العقد الثالث من عمره مصابا بجرح نافذ أودى بحياته، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن وراء الواقعة فتاة كانت ترتبط بعلاقة عاطفية مع المجنى عليه.

وعندما طلبت الفتاة من الشاب إنهاء العلاقة بينهما هددها بإرسال صور خاصة لها لأسرتها، فتوجهت المتهمة بصحبة ثلاثة من أقاربها إلى منزل المتهم لمعاتبته، ونشبت بينهم مشاجرة، فطعنته الفتاة بسكين فى بطنه، ولفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.

جرى القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة لتولى التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى