حوادث

بتهمة هتك عرض 3 فتيات .. إحالة مدرب إسكواش للجنايات

أمر المستشار حمادة الصاوى، النائب العام، بإحالة مدرب إسكواش بأحد النوادى الرياضية لمحكمة الجنايات، لهتكه عرض 3 فتيات بالقوة والتهديد، بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن وهن لم يبلغن 18 سنة.

وتلقت النيابة العامة كتابًا من المجلس القومى للمرأة، يتضمن إبلاغ الفتيات عن هتك المدرب عرضهن والتحرش بهن بأماكن مختلفة، وشهدن بتحقيقات النيابة العامة بما ارتكبه المتهم قبلهن من أفعال، وأنه تعدى على إحداهن بالضرب، وكمم فاهها للحيلولة دون مقاومتها أثناء تعديه عليها، وهددها بالتشهير بها إذا ما أخبرت ذويها بما فعل، فامتثلت لتهديده، وأنهن آثرن عدم الإبلاغ عنه خجلاً مما تعرضن له فى أول الأمر، ثم قدمن ببلاغهن لاحقًا بعد أن ذاع أمره بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

كانت النيابة العامة أمرت بضبط المتهم لاستجوابه والذى أقر بتحقيقات النيابة العامة بهتكه عرض إحدى الفتيات الثلاث أكثر من مرة منكرًا تعديه على الأخريين، بينما أكدت تحريات الشرطة صحة واقعة تعديه على ثلاثتهن بالقوة مستغلا ضعفهن وصغر أعمارهن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى