أخبار

مدبولى : لا نهدم عقارات مأهولة .. والتصالح فرصة للحفاظ على الثروة العقارية

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إنه كان لا بد من وقفة حاسمة لمواجهة ظاهرة البناء العشوائى فى ظل ما تحققه الدولة من إنجازات.

وأضاف مدبولى خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم الأربعاء، “أضفنا 160 ألف فدان للحيز العمرانى لاستيعاب الزيادة السكانية، ونعمل على محورين للتوسع فى المدن الجديدة  الموجودة والثانى إنشاء الجيل الرابع من المدن الجديدة”.

ودعا رئيس مجلس الوزراء جميع المواطنين إلى تقديم طلبات التصالح خلال المدة القانونية المحددة، للاستفادة من هذه الفرصة الذهبية للحفاظ ثروتهم العقارية المتمثلة فى منازلهم، التى ستأخذ الصفة القانونية المرخصة من الدولة والتى بفضلها يستطيع التصرف فى العقار بيعا وشراء.

وتابع: “قانون التصالح سمح لشاغلى العقار بالتقدم بطلب للتصالح حال عدم وجود مالك العقار، وهناك تعليمات بتلقى طلبات التصالح حتى مع عدم اكتمال المستندات مع تحديد فترة زمنية محددة”، مشددا على أنه لا يتم هدم أى عقارات مأهولة بالسكان.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى