متابعات

بالصور| محافظ الإسكندرية يشهد إزالة خسائر نوة الغطاس

شهد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، واللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحى، اليوم الجمعة، أعمال إزالة آثار وخسائر نوة الغطاس التى تتعرض لها المحافظة.

وتضمنت جولة محافظ الإسكندرية متابعة أعمال تدعيم المصدات “أجولة رمال” التى أقامها حى المنتزه أول بشواطئ سيدى بشر، للتقليل من الخسائر الناتجة عن زيادة سرعة الرياح إلى 38 عقدة وأمواج البحر لـ 8 أمتار.

كما شهد المحافظ أعمال شفط مياه البحر التى أغرقت أجزاء من نادى المهندسين بمنطقة سابا باشا، ما أدى إلى تلفيات بملحقاته نتيجة إرتفاع أمواج البحر وتجاوزها للحواجز المائية.

وحذر سلطان المواطنين وخصوصا على الطرق السريعة من سقوط أمطار غزيرة وسرعة الرياح والعواصف الترابية، مطالبًا بإلتزام الحيطة والحذر خلال السفر وضرورة عدم ملامسة أى أعمدة للإنارة، والابتعاد عن السير فى الكورنيش لخروج الأمواج الشديدة.

وأمر المحافظ برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية لمواجهة نوة الغطاس، واستمرار رؤساء الأحياء فى التواجد الميدانى للتدخل الفورى والسريع لسحب أى تراكمات لمياه الأمطار.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى