ثقافه وفن

بالصور|السقا يجسد “السيسي” وأحمد رزق في دور المعزول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صور من فيلم أحمد السقا الجديد “سري للغاية” وكواليسه الذي يصوره حالياً، وتدور أحداثه في الفترة من يناير 2011 وحتى 30 يونيو 2013.

والفيلم من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج محمد سامي، ولم يتبقَ للفيلم إلا أيام قليلة لانتهاء التصوير.

وانتشرت على منصات التواصل المختلفة صورة للفنان أحمد السقا في دور الرئيس عبدالفتاح السيسي حينما كان وزيراً للدفاع في وقت حكم الإخونجية، وإلى جانبه الفنان أحمد رزق في دور محمد مرسي، الرئيس الإخونجي المعزول.

أحمد السقا وأحمد رزق وعبدالعزيز مخيون كما يظهرون في الفيلم

وأبدى رواد مواقع التواصل ثناءهم للفنان أحمد السقا ورأوا أنه سيجيد تجسيد شخصية الرئيس السيسي، كما أبدوا إعجابهم بشكل أحمد رزق الذي فاجأهم وجعل الجميع يتوقف للحظات للتدقيق إن كان هو بالفعل.

وقال رواد مواقع التواصل إن الفيلم سيُقابل بحفاوة بالغة، إلا أنهم يتوقعون أن يواجه الفيلم هجوماً كبيراً.

أحمد السقا وأحمد رزق أثناء التصوير

في المقبل، رأى البعض أن “سري للغاية” يعيد تجربة فيلم “رد قلبي” الذي قدم للشعب الضباط الأحرار كمنقذين للشعب من الملكية المستبدة وقتها.

وفيلم “سري للغاية” تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج محمد سامي، ويجسد فيه الفنان عبدالعزيز مخيون دور اللواء محمد العصار، ومن المقرر أن يعرض في مايو المقبل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى