ثقافه وفن

“لو هتقعد فى البيت النهاردة”.. تعرف على احتفالات الفضائيات برأس السنة.. نجوم ومفاجآت

كتب محمد شعلان

حمادة هلال فى سهرة فنية مع عمرو أديب.. الثنائى الشعبى بوسى والليثى يغنيان مع عمرو الليثى.. ووائل جسار يحتفل بالعام الجديد مع رامى رضوان

تنطلق احتفالات رأس السنة الجديدة، اليوم الأحد، فى الشوارع والمدن الترفيهية المصرية والعربية، بينما يحتفل الكثيرون باستقبال 2018 فى الشوارع ويحتفل آخرون أمام شاشات التلفزيون فى المنازل، وإذا كنت من المحتفلين برأس السنة فى المنزل تعرف على خريطة احتفالات الفضائيات وبرامج التوك شو بليلة رأس السنة، حيث ستتحول الاستوديوهات الليلة إلى كرنفالات فنية غنائية لاستقبال العام الجديد.

يستضيف الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه “كل يوم”، على قناة on E، مساء الليلة، فى تمام الساعة التاسعة والنصف، الفنان حمادة هلال، فى سهرة فنية للاحتفال برأس السنة الجديدة، ويشدوا حمادة هلال بمجموعة من أفضل أغانية الرومانسية والشعبية احتفاءً بالعام الجديد.

وتقدم الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج “هنا العاصمة”، المذاع على قناة سى بى سى، اليوم، صناع وأبطال مسلسل “سابع جار” بعد ما حققه من نجاحات خلال الفترة الماضية، حيث يشارك فى السهر معظم نجوم العمل.

وبمناسبة الاحتفال بالعام الجديد، تقدم لميس الحديدى حلقة غنائية مع الفنان هشام عباس، ويغنى باقة من أجمل أغانيه، ويروى بعض التفاصيل عن حياته الخاصة، وذكرياته.

ويقدم الثنائى الشعبى محمود الليثى والمطربة بوسى، ونجم الغناء الشعبى “عدوية”، والمطرب محمد دياب سهرة غنائية شعبية، للاحتفال برأس السنة الجديدة مع الإعلامى عمرو الليثى، فى برنامج “بوضوح” على قناة الحياة، وسيتم إذاعة الحلقة فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً اليوم الأحد.

وفى سابقة من نوعها، عرضت قناة سى بى سى برومو احتفالية مختلفة لبرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلى بمناسبة رأس السنة، حيث تستضيف الفنانة الشابة ياسمين على، وتذاع على حسابات الشبكة على فيس بوك ويوتيوب فقط، وتعد هذه الفكرة الأولى فى مصر والوطن العربى، التى يُعرض فيها برنامج كبير وشهير على الإنترنت.

شاهد: https://www.facebook.com/Ma3komMona/videos/2125763857463618/

ويستضيف الإعلامي رامى رضوان عبر قناة DMC، الفنان اللبنانى وائل جسار، فى العاشرة مساءً، حيث يغنى مجموعة من أفضل أغانيه الرومانسية بمناسبة العام الجديد، وتتضمن الحلقة الكثير من أخباره الفنية وأحلامه وطموحاته فى العام الجديد وإطلالة على عدد كبير من أغنياته.

ويحضر مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه “على مسئوليتى”، على قناة صدى البلد، بسهرة احتفالية رأس السنة، اليوم، عالمة الفلك نيفين أبو شالة، حيث تستكشف أبرز الأبراج المحظوظة فى عام 2018 وأكثرها تفاؤلا، والأحداث المتوقعة فى العام الجديد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى