حوادث

انتحار شاب بعد 7 محاولات زواج فاشلة

لم يجد شاب طريق للتخلص من الحظ العثر، الذى يلاحقه عندما يرغب فى الارتباط بالفتيات، سوى التخلص من حياته، وانتحر شنقا داخل شقته بمنطقة المرج.

7 محاولات للزواج، أقدم عليها الشاب العشرينى، ولكنه فشل فيها، وشعر بأنه شخص غير مرغوب من جانب الفتيات.

عاد الشاب لمنزله اليوم، ودخل لغرفته دون أن يتحدث مع أحد من أفراد أسرته، ولم يخرج منها، وعندما قام أحد أفراد الأسرة بطرق الباب عليه لم يرد، فتم الاستعانه بالجيران، وكسر باب الغرفة، فكانت المفاجأة الصادمة، عندما عثروا على الشاب، ملعقا بحبل فى سقف الغرفة، وتم إبلاغ قوات الشرطة.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالى يفيد قيام شاب بشنق نفسه بغرفته الخاصة، وبسؤال ذويه عن أسباب الواقعة، أكدوا أنه أقدم على خطبة أكثر من 7 فتيات فى الفترة الأخيرة، لكنه يقابل بالرفض دائمًا، مما جعله يدخل فى حالة اكتئاب حاد، وتفاجئوا بانتحاره، وتحرر محضر وأمر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، بإخطار النيابة للتحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى