حوادث

النيابة تتحفظ على كاميرات قسم شرطة حدائق القبة بعد وفاة شاب محتجز

تواصل نيابة غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة، اليوم السبت، تحقيقات موسعة في وفاة شاب داخل حجز قسم شرطة حدائق القبة.

واستمعت النيابة لضباط وأفراد الشرطة المتواجدين خلال وقت الحادث، وأجمعوا على أن الشاب تم القبض على “أحمد. س” وشهرته أحمد زلط، في تمام الساعة السابعة مساء أمس، في قضية سرقة، وتم اصطحابه إلى قسم الشرطة، وهناك تعرض لحالة هياج شديد وقئ، وعلى الفور تم نقله للمستشفى، وهناك فارق الحياة “جالنا تعبان وودناه المستشفى”.

وناظرت النيابة العامة جثة الشاب، وكشفت عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجثمان المتوفى، وصرَّحت بتشريح جثة الشاب.

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة حجز قسم حدائق القبة، والاستماع لشهود العيان وأفراد الشرطة المتواجدين وقت الحادث.

من جانب آخر، أكد مصدر أمنى، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجه بإحالة واقعة وفاة أحد المواطنين المتهمين على ذمة قضية سرقة داخل حجز قسم شرطة حدائق القبةلقطاع التفتيش والرقابة، للوقوف على خلفياته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الواقعة وإحالتها للنيابة العامة لتولى التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى