حوادث

طلب من تلميذته الزواج عرفيا.. إحالة مدرس للمحاكمة العاجلة

أحالت النيابة الإدارية، معلما بمدرسة تجارية تابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية إلى المحاكمة العاجلة، بتهمة ارتكاب انتهاكات أخلاقية وجنسية وسلوك معيب فى حق طالبة بالمرحلة الإعدادية.

كانت النيابة الإدارية بالمنصورة، القسم الثالث، قد أجرت تحقيقاتها فى القضية رقم 564/2016 والتى باشرها هانى جمال، رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار خالد عبد الوهاب، مدير النيابة، بشأن شكوى طالبة بتضررها من المتهم الذى يقوم بإعطائها درسا خصوصيا من طلبه الزواج بها عرفيا أو إقامة علاقة معه بمقابل نقدى فضلاً عن قيامه بإرسال رسائل غير أخلاقية لها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” والتحدث معها بأسلوب غير لائق.

باشرت النيابة التحقيقات وتسلمت التقرير الفنى المعد بمعرفة المتخصصين بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، إدارة البحث الجنائى، الذى ثبت منه أن الحساب الشخصى للمتهم على “فيس بوك” مرتبط برقم الهاتف الذى يخصه، وتبين قيامه بالتحدث مع الطالبة بأسلوب غير لائق وفى أمور غير أخلاقية وجنسية عبر الصفحة الخاصة به.

وثبت من التحقيقات أيضًا أن المتهم قد طلب من الطالبة الزواج بها عرفيًا مقابل مبالغ مالية وعندما رفضت قام بالتشهير بسمعتها بإشاعة أنها ليست عذراء وقام بتحريض باقى الطالبات ضدها وهددها بالقول وباللفظ بأنها حال رفضها إقامة علاقة معه سترسب فى مادته هذا العام.

وبناءً على ذلك تقدمت الطالبة بشكوى إلى الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة، التى قامت على الفور بتحرير مذكرة بالموضوع وعرضها على مدير المدرسة، لكن رفضها المدير، مبررًا ذلك بأن الموضوع خارج نطاق المدرسة وتم تقديم الشكوى بمعرفة الطالبة للإدارة التعليمية والتى قامت بدورها بإبلاغ النيابة الإدارية.

وأمرت النيابة بإحالة المتهم للمحاكمة العاجلة، لما نسب إليه من مسلك منحرف يعد إحدى الظواهر السلبية المقيتة التى تشكل خطورة بالغة الأثر خصوصا إذا ما كان محلها محراب العلم المقدس وممن يفترض فيهم حمل أمانة العلم وبما يتعين معه دق ناقوس الخطر حيال التصدى لتلك الجريمة بكل قوة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى