حوادث

المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مطعم سقط بلحوم فاسدة فى باب الشعرية

أرسلت نيابة باب الشعرية الجزئية، عينة من لحوم فاسدة، تم ضبطها بحوزة صاحب مطعم، إلى المعمل الكيماوي بالقاهرة لفحصها وإعداد تقرير وافٍ عنها، لاستكمال التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، تمكن إدارة التموين من ضبط “م.م.ا” 29 سنة مسئول عن مطعم في باب الشعرية، لإدارته المطعم بدون ترخيص، بحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية بدون بيانات، تفيد بتاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية ومجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، بقصد استخدامها في اعداد الوجبات الجاهزة، ما يعرض حياة المواطنين للخطر لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المطعم على 480 كيلو لحوم مجمدة (لحم مفروم ـ كبدة ـ سجق ـ كباب ـ ريش ضأن)، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته اعترف بإدارته المطعم بدون ترخيص، وحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في إعداد الطعام وتقديمه للمستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى