حوادث

خنقها بحبل ووضعها في جوال.. تفاصيل مقتل طفلة الدقهلية بعد التحرش بها

قررت نيابة مركز أجا بمحافظة الدقهلية، تحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، الليلة بنقل جثة الطفلة حبيبة أحمد عبدالحليم، 6 سنوات، إلى مستشفى المنصورة الدولي، لتشريحها، بعد العثور عليها بإرشاد شقيق زوج أختها عن مكان تخلصه من جثتها.

تجمهر عدد من أهالي القرية أمام المستشفى في انتظار انتهاء الطبيب الشرعي من تشريح الجثة، وتصريح النيابة بدفنها، خاصة بعد اشتراك شقيق المتهم في الواقعة، وهو زوج شقيقة المجني عليها.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ أسرة الطفلة حبيبة أحمد عبدالحليم، 6 سنوات، باختفائها منذ ثالث أيام عيد الأضحى، عندما ذهبت إلى منزل أختها في قرية ديرب بقطارس.

ووجّه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش، وبقيادة العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد فوزي، رئيس مباحث أجا، والرائد كريم عبدالرازق، وكشفت تحريات المباحث أن إبراهيم. ا. ا. حلاق، شقيق زوج أخت الضحية، وشقيقه الدسوقي. ا. ا. زوج شقيقة الضحية يقفا وراء ارتكاب الجريمة، إذ بيّنت التحريات أن الطفلة دخلت بيتهم ولم تخرج منه.

وألقت المباحث القبض عليهما، واعترف “إبراهيم” بأنه تحرّش جنسيًا بالطفلة، فصرخت، وأنه خاف من الفضيحة فخنقها بحبل، ووضعها في “جوال” وساعده شقيقه، زوج أخت المجني عليها في التخلص من الجثة في مكان العثور عليها.

وأكد مصدر أمني العثور على الجثة بإرشاد المتهم الأول، وأنه خنقها بحبل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعثر على جثة الطفلة في ترعة على طريق الشبراوي، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى