حوادث

المتهمون بقتل شاب بسبب «كانز بيبسى»: «مكناش قاصدين نموته»

اعترف المتهمون فى قضية قتل شاب، المعروفة إعلاميا بـ”قتيل كانزاية البيبسى”، بمنطقة عابدين، بارتكاب الواقعة دون قصد، إذ إنهم أمسكوا به أثناء سرقته للبيبسى، وقاموا بضربه إلى أن فارق الحياة.

وقال مصدر بالطب الشرعى، الثلاثاء، إن تقرير الصفة التشريحية المبدئى الخاص بسبب وفاة الشاب، يوضح إصابته بكسور فى الأضلاع ونزيف صدرى ودماغى، وتم الانتهاء من كتابة التقرير، وجارٍ إرساله إلى النيابة العامة.

كان قسم شرطة عابدين، قد تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بمقتل شخص فى شارع عدلى.

وانتقل عدد من ضباط القسم إلى موقع البلاغ، وتبين وجود جثة لشاب يعمل فى مسح السيارات بالشارع، مصابا بكدمات وآثار ضرب فى مختلف أنحاء الجسم.

وأفادت التحريات بأنه  فى أثناء قيام الشاب  بسرقة عبوة “كانز” من أحد الأكشاك لاحظه صاحب الكشك، وأمسك به وتعدى عليه بمساعدة شخصين بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وبعد التأكد من وفاته، قاموا بإلقاء جثته بجوار محول كهرباء.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى