حوادث

حضرت بالنقاب ومحاميها استشهد بفستان رانيا يوسف .. كواليس محاكمة سما المصرى

شهدت جلسة محاكمة سما المصرى اليوم بالمحكمة الاقتصادية، كواليس مهمة قبل حجز المحكمة القضية للحكم بجلسة 27 يونيو الجارى.

حضرت سما المحكمة مرتدية النقاب، وأجابت خلال جلسة محاكمتها فيما هو منسوب إليها من اتهامات بالتحريض على الفسق والفجور ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء، مؤكدة أنها قامت بتصوير وبث تلك الفيديوهات بالفعل على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ولكنها لم تقصد بها أيا مما ورد بالاتهامات من تحريض على الفجور أو الدعوة للفاحشة.

وقالت سما المصرى لهيئة المحكمة بعدما استجابت لأمر رفع النقاب الذى ترتديه: ” أنا بلبس زى ما كل الستات والبنات بتلبس، ما كل الناس بلتبس مايوهات هى جات عليا أنا”.

ودفع محامو المتهمة فى مرافعتهم بانتفاء القصد الجنائى، وأن بثها وتصويرها لتلك المقاطع لم تهدف منها أية إساءة أوتحريض، وقال الدفاع: كل الفنانات بتلبس كده وبتنشر فيديوهات واستشهد بمقطع فيديو للفنانة غادة عبد الرازق يظهر فيه جزء حساس من جسدها كما علق على ظهور الفنانة رانيا يوسف مرتدية فستان بدون بطانة قائلا: “ماهى رانيا يوسف ماتحاسبتش على فستانها العريان إشمعنا سما”.

كما شهدت الجلسة تراشقا بالألفاظ بين دفاع المتهمة ومحامى الإدعاء، ومنهم محامين عن الإعلامية ريهام سعيد ومرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، والدكتور سمير صبرى.

وعقدت الجلسة صباح اليوم برئاسة المستشار رامى منصور رئيس محكمة القاهرة الاقتصادية وعضوية المستشارين أحمد عبد القهار ومحمد يوسف، وحضرت المتهمة الجلسة مرتدية النقاب خشية تصويرها وانتهت الحلسة بحجزها للحكم يوم 28 يونيو الجارى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى