متابعات

القصة الكاملة لاستشهاد ضابط واصابة 2 أمناء في واقعة الـ “سباب”

متابعه منى الطايل
في واقعة مؤلمة استشهد مساء أمس ضابط شرطة من قوة قسم المنتزة أول بالإسكندرية وأصيب 2 من القوة الموافقة له خلال عملية مطاردة لمسجلين خطر بشارع 62 بالمنتزه.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية قد تلقى اخطار يفيد باستشهاد معاون قسم المنتزه أول نقيب شرطة محمود سامي، واصابة 2 من أفراد القوة المصاحبة له على يد مسجلين خطر.

وبحسبما صرح مصدر أمني مسئول من مديرية أمن الاسكندرية  لأحد المواقع الاليكترونية فان محمود سامي والقوة المرافقة كانو يتعقبون مسجلين خطر مطلوبين على ذمة عدة قضايا، داخل شارع 62 المتفرع من ش 30 التي تتبع دائرة قسم المنتزه أول بسيدي بشر قبلي، وفوجئو باطلاق النار المسجلين النار عليهم حتى استشهد النقيب محمود سامي وأصيب 2 من القوة المرافقة له.

وكشف المصدر أن قوات من مباحث المديرية تتعاون مع قوات أمن القسم في محاصرة المنطقة التي شهدت الحادث لتعقب المتهمين والقاء القبض عليهم.

من ناحية أخرى أفاد أحد شهود العيان أن الحادث وقع عندما كانت دورية الشرطة تمر أمام منزل أحد المسجلين خطر في أول شارع 62 وكان أخوه قد تم القبض عليه على ذمة احدى القضايا فوجه السباب للدورية وهو ما جعل الضابط المرافق للقوة شهيد الحادث محمود سامي يوقف السيارة وينزل لملاحقته إلا أن المجرم بادر باطلاق الأعيرة النارية من على سلم منزله ونتج عنها استشهاد الضابط محمود سامي واصابة 2 أمناء شرطة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى