متابعات

الفريق مهاب مميش لـ”وسط الدايرة”: تقنين كرفانات طعام الإسماعيلية واجب وطني

زهره عراقي
استجاب الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس لمطالب شباب كرفانات الطعام بمنطقة نمرة 6 بالإسماعيلية ذلك عقب مناقشتها في إحدى حلقات برنامج “وسط الدايرة” الذي يقدمه الإعلامي سالم العدوي على قناة العاصمة.
ومن جانبه قال “مميش” خلال مداخله هاتفيه بالبرنامج مساء السبت، إنه اجتمع بعدد من أصحاب الكرفانات لوضع خطة واجراءات لحل أزمتهم وتقنين مشاريع عربات الطعام، وذلك بحضور محافط الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر. واضاف انه من المقرر تحديد مكان خاص بتلك الكرفانات يتمتع بمصادر طاقة ومياه وصرف وتأمين من قبل قوات الشرطة لحماية أصحاب تلك المشروعات والمواطنين، بحيث يكون في شكل منتزه لسكان المحافظة ويليق بجمال الإسماعيلية المتعارف عليه. وأشار “مميش” إلى أنه متكفل بإنشاء بنية تحتية لتلك المشروعات وأنه تم تشكيل لجنة هندسية وأمنية لتحديد أماكن سهل الوصول إليها من قبل الأهالي، وذلك للوقوف بجانب الشباب وتحفيزهم على السعي للرزق بشكل قانوني قائلا: “احنا لازم نكون جبهة واحدة مع الشباب وليس ضدهم فالشباب أمانة في رقابنا”.
“وسط الدايرة” برنامج أسبوعي اجتماعي يعرض كل يوم سبت على الهواء مباشرة الساعة الخامسة والنصف مساءً، ويناقش قضايا المجتمع الإيجابية والسلبية بطريقة مختلفة، إضافة إلى التركيز على اهتمامات ومشكلات المواطن المصري وتقديم حلول لها عن طريق استضافة خبراء متخصصين ومسئولين في الدولة للحديث عن القضية المطروحة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى